نهج الخصوصية

نرحب بك في موقع www.ahamsual.com، موقع التواصل الإعلامي العالمي. عندما نستخدم الضمائر "نحن" و "نا" و "خاصتنا"، نشير بذلك إلى مؤسسة "التواصل الإعلامي العالمي". ("مؤسستنا")

نوجه عنايتك إلى أننا ملتزمون بحماية البيانات الشخصية والنهج الخصوصية لمستخدمي وزوار الموقع والتعامل مع هذه البيانات على نحو ملائم. نحن نقوم بنشر هذا البيان للنهج الخصوصية لنطلعك على كيفية تعاملنا مع البيانات الشخصية في هذا الموقع. يحق لنا من حين لآخر أن نقوم بتحديث هذا الإشعار بالنهج الخصوصية، ولذلك ندعوك لمراجعة هذه السياسة في فترات منتظمة. سوف نقوم بإشعارك حول التغييرات الأساسية للطريقة التي نتعامل بها مع البيانات الشخصية من خلال وضع ملاحظة على موقعنا.

1. استخدام هذا الموقع. يرجى قراءة سياسة شروط الاستخدام الخاصة بنا ("شروط الاستخدام") للتعرف على المزيد حول شروطنا من أجل استخدام هذا الموقع.

2. جمع واستخدام المعلومات. نحن نتخذ سياسة خصوصيتنا على محمل الجد. يمكنك زيادة العديد من المواقع والاستمتاع بمه دون الإفصاح عن أية بيانات تتعلق بشخصك. في بعض الأحيان، ربما تكون فرصتك للمشاركة محدودة، ويتطلب وصولك أو استخدامك لميزات محددة في هذا الموقع بيانات شخصية قابلة للتمييز. نحن نقتصر في جمعنا للبيانات الشخصية على البيانات المتعلقة بالنشاط الذي تختاره وتتعهد به. على سبيل المثال، يحق لنا أن نتعرف باسمك وعنوان بريدك الإلكتروني واسم الشارع وعنوان الشحن ورقم الهاتف ومعلومات بطاقة الائتمان عند القيام بصفقة شراء أو تبرع. ربما نحتاج كذلك لجمع بيانات شخصية أخرى حسب نوع صفقة الشراء التي تختارها.

بوجه عام، لن نفصح أو نشارك أية بيانات لزائر من الزوار (بما في ذلك عنوان بريد الإلكتروني) مع أي كان خارج مؤسستنا دون الرجوع إليك. قد نحتاج في بعض الأحيان لاستخدام بياناتك لكي نزودك بخدمات أو متجات كهنتية. على سبيل المثال، قد نحتاج لاستخدام بياناتك أو مبادلتها مع شركائنا ووكلائنا الذين يزودونك بالسلع والخدمات بالنيابة عنا. كذلك، قد نحتاج لمبادلة بياناتك مع أطراف أخرى في مؤسستنا لتلبية طلباتك أو لتزويدم بمعلومات أو فرص كهنوتية أخرى. أخيراً، قد نحتاج لاستخدام بياناتك إذا لزم الأمر بالنسبة لنا لغايات تتعلق بالامتثال للشروط القانونية التي تخص بياناتك ونشاطاتك، أو لتنفيذ حقوقنا كما هو متفق عليها بموجب شروط الاستخدام. وفي مثل هذه الحالات، سوف نقوم باتخاذ الخطوات اللازمة لحماية بياناتك. بإرسال بياناتك إلى هذا الموقع، أنت توافق على أنك تفهم وتقبل بمحض إرادتك بالسماح لنا باستخدام وتخزين ونشر ونقل ومعالجة هذه البيانات حسب تقديرنا لكي نزودك بالسلع والخدمات التي تطلبها ومن أجل تشغيل هذا الموقع والنشاطات الكهنوتية ذات الصلة.

3. التسجيل في الموقع. نحن نقدم لزوار مواقع معينة فرصة للتسجيل أو تزويد بيانات الاتصال الخاصة بهم، مثل عنوان البريد الإلكتروني، لكي يتمكنوا من استلام ما يطرأ من مستجدات، مثل التقارير الإخبارية أو تقاريرعن المشاريع أو المؤسسات أو فرص المشاركة الشخصية والاستثمارية والبيانات الترويجية. ربما يطلب منك أيضاً التسجيل في الموقع للمشاركة في نشاطات أخرى، مثل صفقات الشراء أو عمليات تحميل المواد، أو الخدمات أو المنتجات أو الهبات أو استلام مواد دعائية أو التسجيل لحضور مؤتمرات أو المشاركة في نشاطات، أو التسجيل في غرف دردشة أو منتديات عامة. تستخدم البيانات الشخصية القابلة للتمييز التي تقدمها في عمليات التسجيل المشار إليها بالتوافق مع هذه السياسة، وسوف نبلغك عن أي موقع تتختلف استخداماته عن هذه الاستخدامات. يمكنك اختيار عدم استلام هكذا رسائل بريدية أو إلغاء أية عمليات تسجيل بواسطة إلغاء الاشتراك. (شاهد "اختيار/ عدم اختيار الاتصالات" أدناه).

4. الأمان. بخصوص المواقع التي تجمع البيانات، نحن نقوم بتوظيف إجراءات نموذجية تتعلق بالأمان، من ضمنها الخطوات الفنية والإدارية والمادية والأمنية الملموسة لحماية البيانات الموجودة بحوزتنا من الفقدان أو إساءة الاستخدام أو التحريف. على سبيل المثال، قد يستخدم الموقع سيرفر طبقة المقابس الآمنة (SSL) لنشاطات مثل نماذج طرب العروض وللمستخدمين الذين يقدمون التبرعات ولنشاطات تتعلق بتحميل البيانات والمواد ولإجراء صفقات الشراء عبر الانترنت. لهذه الغايات، يطلب من المستخدمون تزويد بياناتهم الشخصية (كالاسم والعنوان البريدي وعنوان البريد الإلكتروني) والبيانات المالية لإرسال المنتجات والخدمات وكل ما يتعلق بالصفقات. قد تشمل هذه الاستخدامات معالجة طلبك وإرسال بيانات لصاحب المتجر المشارك أو مزود الخدمة، والتحقق من صفقتك (صفقاتك) الشرائية والبيانات التي تقدمها. نحن نستخدم أيضاً تقنية لحماية رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك عندما نقوم بتخزين طلبك أو كلما قمنا بنقل بياناتك إلى أصحاب متاجر أو مزودي خدمات مشاركين معنا.

لا يمكننا أن نضمن منع الآخرين من الوصول أو الحصول على أية بيانات تقدمها لنا أثناء استخدام الموقع من جراء إجراءات الأمان التي نطبقها بشأن عملية التشغيل في الموقع. يمكنك القيام ببعض الأمور لحماية بياناتك. على سبيل المثال، لا تفصح أبداً عن كلمة المرور الخاصة بك لأن كلمة المرور هي الوسيلة التي تستخدم للوصول إلى بياناتك. كذلك، لا تنسى تسجيل الخروج من حسابك وإغلاق نافذة المتصفح عند الانتهاء من زيارة موقعنا لكي لا يتمكن أشخاص آخرون يستخدمون نفس الكمبيوتر من الإطلاع على بياناتك.

5. المنتدبات العامة. قد تقدم بعض المواقع منتديات (كما هو محدد في شروط الاستخدام) لمستخدميها المسجلين. ربما نقوم بتشغيل هذه المواقع، أو ربما تقوم مجموعات خارجية بعمل ذلك. نحن لا نتحمل مسئولية عن المحتوى المنشور في أي غرفة دردشة أو منتدى آخر. نود أن نذكرك أن أية بيانات يتم الافصاح عنها في أي منتدى تصبح بيانات عامة، ويتعين عليك اتخاذ الحيطة والحذر عندما تقرر الإفصاح عن أية بيانات شخصية. كذلك، تعتبر أية بيانات تقدمها لمواقعنا ملكاً لمواقعنا ما لم يشر موقعنا لخلاف ذلك. إذا قمت بنشر أية بيانات (في أي منتدى أو لوحة رسائل أو غرفة دردشة) يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت من عامة الناس، فإنك قد تتلقى رسائل غير مرغوبة من أطراف أخرى مقابل ذلك.

6. الكوكيز وبيانات تجمع بواسطة التكنولوجيا. قد يستخدم الموقع الكوكيز لحفظ سجل عن نشاطات الموقع، أو لحفظ كلمة المرور الخاصة بك، أو لإرسال محتوى يتعلق باهتماماتك. الكوكيز هي عبارة عن ملف بيانات صغير لمواقع إلكترونية يحفظ على القرص الصلب الخاص بك عندما تقوم بزيارة هذه المواقع الإلكترونية. قد يحتوي ملف الكوكيز على بيانات تتعلق بهوية المستخدم التي يستخدمها الموقع لتسجيل الصفحات التي قمت بزيارتها. الكوكيز يحتوي على البيانات الشخصية التي قمت بتزويدها فقط. يمكنك رفض الكوكيز من خلال إغلاق المتصفح الخاص بك. تقبل معظم المتصفحات الكوكيز تلقائياً، ولكن بإمكانك عادة تعديل إعدادات المتصفح الخاص بك لرفض الكوكيز إذا رغبت بذلك. إذا اخترت رفض الكوكيز، لن يكون بإمكانك اختبار ميزات تشاركية معينة على نحو تام أو الوصول إلى جميع الخدمات التي يقدمها الموقع. يحق للموقع جمع بعض البيانات (مثل عنوان بروتوكول الانترنت IP) الذي قد لا يكون معلوماً لديك جمع المعلومات عنه من الناحية الظاهرية. يحق لنا استخدام عنوان بروتوكول الانترنت للمساعدة في تشخيص مشاكل تتعلق بالسيرفر الخاص بنا ولإدارة موقعنا. ويمكن أيضاً استخدام بروتوكول الإنترنت الخاص بك لمساعدتنا في التعرف عليك أو على أي نشاط تشارك فيه. نحن نقوم بحفظ سجل عن النطاقات التي يزورها الأشخاص في موقعنا. نحن نقوم بتحليل هذه البيانات لغايات تتعلق التوجهات والاحصائيات، ولكننا لا نحتفظ بهذه البيانات بطريقة قابلة للتمييز شخصياً.

يستخدم الموقع أيضاً بيانات مجمعة عبر التكنولوجيا لإضفاء متعة إضافية ومفيدة على الموقع من أجلك. من الناحية الطبيعية، نحن لا نقوم بدمج هذا النوع من البيانات مع البيانات الشخصية القابلة للتمييز. وعلى كل الأحول، يحق لنا دمج هذه البيانات مع البيانات القابلة للتمييز شخصياً للتعرف على زائر من الزوار لكي نطبق الامتثال لشروط الاستخدام الخاصة بنا، أو لحماية الموقع أو الاهتمامات أو المكانة أو الضيوف و/ أو الآخرين. يحق أيضاً جمع البيانات السكانية في الموقع، ويمكننا استخدام هذه البيانات للتعامل مع خبرات زوارنا في الموقع، ولنظهر لهم المحتوى الذي يصب في صلب اهتماماتهم، ولعرض المحتوى وفقاً لأفضلياتهم.

7. مواقع وبيانات الطرف الثالث. قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع إلكترونية أخرى تدار من قبل أطراف ثالثة، مثل المؤسسات، والجهات الراعية ومزودي المحتوى وشركات الدعاية والإعلان. حالما تقوم بالنقر على رابط أو زر تنشيط للخروج إلى موقع من المواقع، فإنك سوف تغادر موقعنا وتذهب إلى موقع آخر خارج نطاق سيطرتنا، وهكذا لن تنطبق سياسة النهج الخصوصية الخاصة بنا على تلك المواقع.

يتعين عليك قراءة سياسة النهج الخصوصية للموقع الإلكتروني التابع للطرف الثالث فيما يخص البيانات الشخصية التي سيتم استخدامها. نحن أيضاً سنزودك بمحتوى من إعداد أطراف ثالثة حول مواقع معينة تابعة لنا. نحن لا نتحمل مسئولية عن ممارسات النهج الخصوصية أو محتوى لمزودين أو مواقع تابعة لأطراف ثالثة. 8. أحكام خاصة تتعلق بالأطفال. نحن لا نقوم بجمع بيانات شخصية قابلة لل
تمييز من أطفال دون سن 13 سنة تعتبر ضرورية للمشاركة في نشاطاتنا عبر الإنترنت أو نشاطات أخرى تتعلق بالتسجيل للمؤتمرات أو تحميل المواد. عندما يحاول الطفل دون سن 18 سنة التسجيل في أحد مواقعنا، أو شراء منتجات أو مواد، أو المشاركة في أي نشاط يتطلب إرسال بيانات شخصية قابلة للتمييز، يجب عليه/ عليها الحصول على إذن وموافقة من الأب أو ولي الأمر لتزويد هذه البيانات أو التسجيل. البيانات القابلة للتمييز شخصياً التي نقوم بجمعها من طفل من الأطفال هي فقط البيانات اللازمة لمشاركة الطفل في بعض النشاطات، مثل العنوان البريدي لعمل صفقة شراء. يحق لنا أيضاً جمع بيانات شخصية، مثل اسم الحيوان المدلل، لمساعدة الزوار (بالإضافة إلى الأطفال) على تذكر اسم المستخدم وكلمة المرور في حالة النسيان. نحن نسمح للآباء كذلك بالمطالبة بإزالة البيانات المجمعة حول طفلهم من قاعدة بياناتنا في أي وقت. إذا رغبت بمراجعة المعلومات حول أطفالك حسب ما قاموا بستجيلها كمستخدمين، يرجى إرسال هكذا طلب بواسطة البريد الإلكتروني أو بواسطة البريد الإلكتروني المتوفر على الموقع. يرجى التأكد من إدراج اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بطفلك.

في مواقع محددة تابعة لنا، يحق لنا بين الحين والآخر استضافة أو طلب عرض الوصول إلى بعض غرف الدردشة أو منتديات أخرى لم يتم جمع أو نشر بيانات شخصية قابلة للتمييز فيها. يمكن للأطفال زيارة هذه المواقع بدون تزويد معلومات قابلة للتمييز شخصياً عنهم.

9. اختيار/ عدم اختيار اتصالات. قد نقوم بتزويد زوار الموقع بفرصة للتسجيل من أجل الحصول على خدمات، مثل التسجيل للحصول على مستجدات من أطراف معينة في مؤسستنا. ليس من الضروري أن يقوم الزوار بالتسجيل من أجل الحصول على هذه الخدمات. كذلك، يمكن إلغاء المشاركة في أي اتصالات إلكترونية تابعة لمؤسستنا. يرجى الاتصال بنا لإشعارنا بأنك لم تعد ترغب باستقبال رسائل بريد إلكتروني باستخدام معلوماتك الشخصية التي قمت بتزودينا إياها في موقعنا.

10. بيانات الوصول والتعديل. يحق للموقع عرض خيارات للوصول إلى المعلومات التي قمت بتقديمها وتعديلها وتغييرها. لتغير أو تحديث بيانات بريدك الإلكتروني أو عنوانك أو لوقف بريد إلكتروني مطابق، كمتبرع أو عميل (للمستخدمين المسجلين فقط)، يرجى الاتصال بنا كما هو موضح أدناه. تأكد من إدراج اسمك حسب البيانات القديمة والجديدة معاً.

11. الاتصال بمؤسستنا. يمكن توفير الاتصال بالرابط "http://www.globalmediaoutreach.com/contact.html" على صفحات موقعنا. يرجى النقر على هذا الرابط لإرسال بريد إلكتروني إلى موظفي الدعم في مؤسستنا، ونحن بدورنا سوف نجيب على استفسارك أو نقوم برفعه إلى الشخص المناسب للإجابة عليه في الوقت المناسب. يمكنك الاتصال بمؤسستنا للاستفسار حول معلومات عامة عن موقعنا على الموقع الإلكتروني التالي: www.globalmediaoutreach.com.

12. حقوق النهج الخصوصية الخاصة بك في كاليفورنيا. ابتداء من الأول من كانون الثاني/ يناير 2005، وبموجب قانون كاليفورنيا "سلط الضوء"، يحق للقاطنين في كاليفورنيا ممن يقدمون بيانات شخصية للحصول على منتجات أو خدمات تتعلق بشخصهم أو أسرهم مطالبتنا بالحصول على بيانات تتعلق بالتقويم السنوي حول بيانات العملاء، إن وجدت، التي نتبادلها مع شركات أخرى لأغراض تتعلق باستخداماتهم التسويقية الخاصة. سوف تتضمن هذه البيانات، إن كان ذلك نافذاً وفق القانون، فئات بيانات العملاء وأسماء وعناوين تلك الشركات التي نتبادل معها بيانات العملاء قبل السنة التقويمية مباشرة (مثال: المطالبات التي تتم في عام 2005 يتم استيفاؤها بالنشاطات التبادلية لعام 2004). نوجه عنايتك إلى أن شروط قانون "سلط الضوء" لا توجب تغطية جميع البيانات التي تمت مبادلتها.